اهلا وسهلا بكم في مدونة المطور للمعلوميات Almoutawirprotech، . اليوم في موضوع جديد سنتكلم عن أفضل 3 تطبيقات لتغيير الصوت على الهاتف أندرويد ، أيفون في هدا المقال سنتطرق له ونبين كل تطبيق مع مميزاته وخواصه.
أفضل 3 تطبيقات لتغيير الصوت إلى صوت فتاة



1- تطبيق Snapchat سناب شات

تطبيق سناب شات  Snapchat كما تعلمون هو تطبيق تواصل إجتماعي، طبعا  ومن منا لا يعرف التطبيق الأصفر سناب شات SnapChat.

ولكن هو أيضا يعتبر من أفضل تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت فتاة، أو رجل، أو إمرأة كما يمنحك خاصية تغيير الصوت ومشاركته مع أصدقائك على شكل رسالة صوتية .

فالكتير لا يعرف أنه إلى جانب أنه يمنحك خيار التواصل بالصورة والفيديو يمنحك خيار تغير الصوت إلى أصوات أخرى.
التطبيق متوفر على أندرويد و أيفون Ios لتحميل التطبيق من جوجل بلاي.  أضغط هنا .

2-تطبيق Voice Fx

هل تبحت عن تطبيق لتغيير الصوت على هاتف أندرويد بدلا من برامج كمبيوتر المختصة في تغيير الصوت.

يعتبر تطبيق Voice Fx من أفضل تطبيقات تغيير الصوت ويوفر خيارات كثيرة لتعديل على الصوت كما تحب، فقط قم بالبدء بتسجيل صوتك، ومن ثم أضف أي تأثير يعجبك فوق الصوت، وستلاحظ كيف سيتغير.

التطبيق مجاني ولكن هناك مشكل بسيط قد يصادفك أثناء إشتغالك بهدا التطبيق وهو مشكل الإعلانات التي قد تضهر لك خاصة عند تطبيق تعديلات وأنت متصل بالشبكة، ولكن التخلص منها سهل جدا كل ماعليك شراء نسخة مدفوعة من التطبيق وستختفي كل الإعلانات.
الأن نأتي لتحميل التطبيق على هاتفك أندرويد ومباشرة من متجر جوجل بلاي Google Play .


3- تطبيق Voloco فولوكو 


هل حلمت يوما ما ان تصبح مغني او جربت تقليد احد المغنيين المشهورين المفضلين لديك ولكنك ربما تجد نتيجة سلبية، فمثلا صوتك يكون مزعج قليلا او غير صالح للغناء فاصبت بالإحباط. 


 ولكن دعني اخبرك بشئ ربما ستسمعه اول مرة في حياتك صوت المغنيين المشهورين الدي تستمع اليهم يوميا ربما انت تظن انهم لديهم موهبة ربانية وصوتهم جميل طبيعيا وكل دلك الابداع هو فقط لان صوتهم جميل وصالح للغناء، ولكن في الحقيقة لا ياصديقي فليس كل من يغني صوته جميل وموهبة ووووو...الخ، ففي عصرنا الحالي حتى القط يمكنه ان يصبح مغني وبصوت جميل  فالتطور الدي حصل على مستوى الموسيقى وادوات وبرامج الغناء اصبح يسهل كل شئ.



ولكن ربما اول تطور وافضل تطور حصل في مجال الموسيقى والدي غير تماما خارطة الموسيقى في العالم بأسره هوا إبتكار او اختراع الأوتوتين او الروبوتيك، ستخبرني ماهو الأوتوتين وماهي مهمته ؟ بكل سهولة هي اداة تستطيع تحويل اي صوت تضاف اليه الى صوت جميل وخالي من المشاكل في المقامات او تلك الاتار المزعجة لبعض الاصوات بالاضافة الى اعطاء الصوت نغمة فريدة من نوعها مع ابقاء نوع الصوت او لهجة او مخرج الصوت.


 هده الاداة توجد في جميع استديوهات التسجيل عبر العالم ويستخدها جميع الفنانين بدون استناء يكمن الفرق فقط في زيادة تاتيره او انقاصه كل فنان حسب صوته ودوقه ويمكن استخدام هده الاداة عبر الكمبيوتر عبر برنامج Fl STUDIO.


ولكن ستخبرني انا اريد ان اقوم بهاد في الهاتف هل يمكنني هدا فالاجابة طبعا نعم وبسهولة وهدا كله بواسطة تطبيق صغير ولكن ستحصل على نتائج خرافية وهو تطبيق APP VOLOCO.


4- ماهو تطبيق Voloco


بكل سهولة هو تطبيق يمكنك فعل به كل ماشرحناه سابقا ومن خلاله ستتمكن من تقليد فنانك المفضل ولاربما ستغني افضل منه بسهولة وهادا لانه يحتوي على اداة الأوتوتين الدي شرحناها سابقا وايضا جودته العالية، بالطبع لن تكون مثل جودة الاستديوهات او الكمبيوتر ولكن ستحصل على عمل ممتاز وليس هاد فقط بل يحتوي هاد التطبيق على عدة ادوات سنتطرق اليها الان.


بعدما تقوم بتحميل التطبيق من متجر ڨوڨل بلاي او من الرابط في الاسفل، 

تدخل اليه تاتيك واجهة سهلة وبسيطة تحتوي على عدة ادوات ولكن هناك ملاحظة قبل البدء في الغناء يجب وضع السماعات لان التطبيق لا يمكن ان يشتغل او لايمكنك الحصول على نتائج جيدة لهدا لا تنسى وضع السماعات .


في واجهة التطبيق او داخل التطبيق توجد عدة ادوات مثل اداة تعديل مفاتيح الأوتوتين وهدا في خانة المفتاح.

وتوجد أداة المزج منها تقوم بالتحكم في حجم الصوت وهنا تمزج بين صوتك وصوت الموسيقى المرافقة فا في هدا التطبيق توجد خاصية وضع الموسيقى والغناء معها يمكنك إختيار موسيقى من التطبيق او من هاتفك. 

لتحميل التطبيق من Google Play أضغط هنا .


    إدا هنا نكونو قد وصلنا لنهاية الشرح نتمنى أن التطبيقات أعجبتكم ولا تنسو أن تعملو بيها في الحدود المعقولة لا تقومو بإستعمالها في أشياء مخالفة نلتقي في شروحات أخرى إلى اللقاء.