لعبة among us هي اللعبة الأكثر شعبية في محركات البحث ،إطلاقها سنة 2018 لم يمعنها من تحقيق هده الشعبية الكبيرة حيث تم لعبها من قبل نصف مليار شخص تقريبا.

تم تطوير اللعبة من قبل الشركة الأمريكية الشهيرة innersloth، وتعد من افضل الألعاب التي نلعبها اونلاين مع الأصدقاء من فريق يكون بين 4 إلى 10 لاعبين.




كيف يتم لعب among us

في المرة الاولى عند فتح اللعبة سوف تبدو معقدة قليلا لكن أساس اللعبة هو نوعان اللاعبين: Crewmate،Impostors. قد يكون عندك في مكان من 1 إلى محتالين في لعبتك سوف يجعل هناك خطورة في اللعبة.

الإختلاف الموجود في لعبة among us والألعاب الأخرى هو معرفة يمنع عليك التحدث خلال مرحة اللعبة الرئيسية، بعد الإفصاح عن الجثث أو عند الدعوة إلى إجمتاع عاجل ستستطيع مناقشة هوية المنتحل بسهولة. سوف يزيد التوتر والقلق لأن اللعبة تطلب من اللاعبين الصمت حتى إكمال المهام.

كيف يمكنني اللعب كطاقم في اللعبة

سوف يحاول Crewmates في كامل مراحل اللعبة من معرفة هوية المنتحل عند إكمال مراحل من المهام ، بما أنك عضو في الفريق فإن هدف هو معرفة من هو المنتحل وتطرده من الفرق او تكمل جميع مهامك أخبر عن كل جثة تجدها إبحث عن شخص يشك في الجثة ، إدا تم القضاء عليك من المنتحل نفسه ،يمكنك إكمال المهاك لمساعدة الأصدقاء.

بما أنك عضو في الفريق، إبحث عن اي شيء غريب يحدث من أي لاعب عندما تجمع مايكفي من الأدلة عليك طرحها خلال عملية المناقشة.

كيف العب دور المحتال among us

عندما تلعب دور المحتال سوف تتظاهر بإكمال مهام مختلفة عند إخراج Crewmates.لو كنت تلعب مع لا عبين متعددين يمكن أن تعمل إستخراج الطاقم بشكل سريع سوف يسمح لك تأمين النصر، يمكن للمحتالين الوصول إلى قائمة التخريب يمكن إستخدامها لرفع درجة الحرارة المفاعل، أو إطفاء الضوء تستطيع العبث حتى بالأوكسجين داخل القاعدة.
بما انك محتال حال ان تعرف المهام المختلفة حتى تكون أعدارك مقبولة.

ستحاول أيضا تجنب إتهام أي شخص آخر بشكل صريح او الإتهام بشكل مباشر حاول أن تتفق مع الآخرين،لاتبالغ في الإهتام حتى لا تلفت الأنظار لك عندما تكون منتحلا يجب عليك ان تكون ماهرا في ممارسة دلك والقدرة على الكدب.

هل اللعبة مناسبة للأطفال

تصنف لعبة among us أنها مناسبة من 10سنوات فما فوق ،لكن في بداية لعب الأطفال ينصح الخبراء لأباء اللعب مع أبنائهم قبل أن يلعبو بمفردهم لتوجيههم.
اللعبة توفر فقط التوتر الكتابي لمدة 30تانية.

تحميل لعبة among us من هنا.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم ،السلام عليكم